مساحة إعلانية

الأحد، 27 أكتوبر 2024

دراسة تكشف عن تعابير الوجه الذي يجب وضعها على الصور المصغرة على اليوتوب للحصول على المزيد من المشاهدات

من أكثر الأشياء التي تسبب الصداع لمستخدمي اليوتوب هي الصور المصغرة للفيديو. ويعتبر هذا العنصر من أكثر العناصر تأثيرًا على المنصة لأنه مسؤول عن جذب انتباه الجمهور.

يمكن أن تكون جاذبية الصورة المصغرة هي الفرق بين قيام شخص ما بالنقر فوق الفيديو الخاص بك أو التمرير عبره. هذا هو السبب وراء بحث مستخدمي اليوتوب منذ فترة طويلة عن السر : الصيغة المثالية لإنشاء صور مصغرة على اليوتوب.

حسنًا، حللت إحدى الدراسات تعبيرات الوجه الأكثر استخدامًا من قبل أكبر قنوات اليوتيوب في الصور المصغرة الخاصة بها. وبعد ذلك، نخبرك بما كشفه هذا التحقيق.

- أفضل تعبير للوجه لصورة مصغرة على اليوتوب

أجرى فريق Kapwing دراسة لمعرفة تعبيرات الوجه التي تعمل بشكل أفضل في الصور المصغرة على اليوتوب . وللقيام بذلك، استخدمت المجموعة Amazon Rekognition، وهي تقنية التعرف على الوجه بالذكاء الاصطناعي والتي تحدد المشاعر المعبر عنها في الوجه بناءً على خصائصه.

وكمثال على ذلك، قامت الدراسة بتحليل الصور المصغرة لبعض أكبر وأنجح قنوات اليوتيوب: MrBeast، وJuegaGerman، وPewDiePie، وDude Perfect، وKSI، وLazarBeam، وLudwig، وMark Rober، وSSSniperWolf، وSidemen، وStokes Twins.حسنًا، كشفت النتائج أن الصور المصغرة السعيدة والمفاجئة هي الأكثر استخدامًا من قبل هذه المجموعة من قنوات اليوتيوب الناجحة. وفيما يلي نترك لكم الإحصائيات الكاملة:

- مفاجأة (26.95%).

- السعادة (26.65%).

- الهدوء (16.77%).

- الغضب (10.48%).

- الارتباك (8.68%).

- الخوف (8.08%).

- الحزن (1.50%).

- الاشمئزاز (0.90%).

يمكننا أيضًا أن نرى أن الوجوه الحزينة والمشمئزة لا تبدو وكأنها تعمل بشكل جيد جدًا في الصور المصغرة، نظرًا لأن هذه القنوات التي تعد من بين الأكثر مشاهدة على المنصة لا تستخدم عادةً تعبيرات الوجه هذه.

- أفضل وجه لصورة مصغرة على اليوتوب بناءً على فئة الفيديو

ومن المعلومات الأخرى التي كشفت عنها هذه الدراسة هو الوجه الذي يعمل بشكل أكبر في الصور المصغرة لكل نوع من مقاطع الفيديو على اليوتوب . وعلى الرغم من أن التعبير عن السعادة يقود جميع الفئات تقريبًا، إلا أنه يمكننا رؤية تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

في ألعاب الفيديو، يتم استخدام المنمنمات المفاجئة أكثر، في حين أن التعبير عن الهدوء عادة ما يكون ثاني أكثر استخدامًا في فئات مختلفة، مثل مقاطع الفيديو التعليمية واللياقة البدنية وغيرها. وفيما يلي نترك لكم الإحصائيات الكاملة للقنوات وتعابير الوجه في الصور المصغرة التي تحقق نسبة مشاهدة أعلى:

- قنوات السفر : السعادة (53.69%)، المفاجأة (17.21%)، الطمأنينة (15.98%)، الخوف (4.10%)، الحزن (3.69%)، الارتباك (2.87%)، الغضب (1.64%)، الاشمئزاز (0.82%).

- قنوات اللياقة البدنية : السعادة (42.52%)، الهدوء (37.38%)، الارتباك (5.61%)، الحزن (5.61%)، الغضب (5.14%)، المفاجأة (3.74%).

- قنوات ألعاب الفيديو: المفاجأة (28.14%)، السعادة (22.16%)، الطمأنينة (14.97%)، الخوف (13.77%)، الغضب (10.78%)، الارتباك (5.39%)، الحزن (4.19%)، الاشمئزاز (0.60%). .

- قنوات الكوميديا : السعادة (34.55%)، المفاجأة (22.42%)، الهدوء (20.00%)، الغضب (8.48%)، الخوف (4.24%)، الارتباك (4.24%)، الاشمئزاز (3.64%)، الحزن (2.42%).

- القنوات التربوية : السعادة (36.27%)، الطمأنينة (35.75%)، المفاجأة (11.92%)، الارتباك (5.70%)، الغضب (5.18%)، الخوف (2.59%)، الحزن (2.07%)، الاشمئزاز (0.52%).

- قنوات الموسيقى: السعادة (45.26%)، الطمأنينة (33.16%)، المفاجأة (7.89%)، الحزن (4.74%)، الغضب (3.68%)، الخوف (3.16%)، الارتباك (2.11%).

- قنوات المطبخ: السعادة (40.63%)، الطمأنينة (25.63%)، المفاجأة (16.25%)، الارتباك (9.38%)، الحزن (3.75%)، الخوف (1.88%)، الغضب (1.25%)، الاشمئزاز (1.25%).

- قنوات العلوم: السعادة (42.86%)، الطمأنينة (29.87%)، المفاجأة (16.88%)، الخوف (6.49%)، الارتباك (1.30%)، الحزن (1.30%)، الاشمئزاز (1.30%).



source http://www.igli5.com/2024/10/blog-post_361.html

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©