مساحة إعلانية

الخميس، 26 سبتمبر 2024

خرائط غوغل ستحذرك إذا كان لدى الشركة تقييمات مزيفة

قررت شركة غوغل وضع حد للمراجعات المزيفة على خرائط غوغل . وشهد التطبيق خلال السنوات القليلة الماضية نموًا غير مسبوق في المراجعات التي لا تتوافق مع الواقع. ولإيقاف هذا الوضع، ما قررته غوغل هو تقديم معلومات للمستخدمين حول المؤسسات التي لديها تقييمات مزيفة.

حتى الآن، تمت مكافحة المراجعات المزيفة من خلال نظام يمكن من خلاله لكل من مستخدمي ومديري هذه المؤسسات الإبلاغ عن المراجعات التي يعتبرونها احتيالية داخل التطبيق. عادةً ما تأتي هذه المراجعات من مستخدمين غاضبين يقنعون دائرة عائلاتهم وأصدقائهم بالانضمام أيضًا إلى هذه الممارسة ووضع تقييمات سلبية.

بالطبع، ليس هذا هو الحال دائمًا، وفي بعض الأحيان، تكون المراجعة السيئة مرادفة لخدمة وتجربة سيئة. وبغض النظر عن هذا الوضع، فإن خرائط غوغل  لديها الآن سلسلة من المقترحات للتعامل مع التقييمات المزيفة. وقد شوهد هذا التغيير في المملكة المتحدة، على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون شيئًا عالميًا.

يتضمن اقتراح خرائط غوغل الجديد تقديم سلسلة من الميزات المميزة في الشركات. ستقدم هذه العناصر الجديدة معلومات مباشرة للمستخدمين تشير إلى أن المؤسسة التي يستشيرونها قد تلقت تقييمات مزيفة.

 ولكن هذا ليس كل شيء، فالمراجعات الكاذبة التي تم نشرها في المؤسسة المذكورة سيتم حذفها تلقائيًا تقريبًا بواسطة غوغل . 

يبدو أن غوغل أصبحت جادة بشأن إساءة استخدام المراجعات على خرائط Google. الآن علينا فقط أن ننتظر حتى يتم إطلاق كل هذه الميزات الجديدة عالميًا ويمكن للمستخدمين البدء في مواجهة هذه الإشعارات التي تخبرهم عن المراجعات المزيفة.

وعلى الرغم من أن الخطوة قد تبدو صغيرة، إلا أن الواقع هو أنها قد تكون التحديث الأكبر في مكافحة ممارسة التقييمات المزيفة في الشركات. وعلى الأرجح أن هذه الإجراءات ستكون بداية لإجراءات أخرى.



source http://www.igli5.com/2024/09/blog-post_554.html

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©