مساحة إعلانية

الجمعة، 24 مارس 2023

سيساعدك إنستغرام على عدم نسيان أي حدث مرة أخرى باستخدام أحد أنواع الإعلانات الجديدة

 لن تكون كل الأخبار التي ستصل إلى إنستغرام في الأسابيع أو الأشهر القادمة ممتعة للمستخدمين مثل قصصها الجديدة المستوحاة من BeReal أو وصول Instagram Notes ، وهي أن الشبكة الاجتماعية  تخطط لتحقيق الدخل بشكل أفضل نشاط تجاري يعرض المزيد من الإعلانات ، من الآن فصاعدًا أيضًا في نتائج البحث.

كما أفاد GizmoChina ، يتم بالفعل اختبار هذا "التحسين" الجديد في أسواق معينة من خلال FacebookAds Manager ، الأداة التي تتيح لك إنشاء وإدارة الإعلانات على  إنستغرام  حيث يتم تزويد الشركات بالفعل بمواقع جديدة للإعلانات "ضمن نتائج البحث ، شيء من المؤكد أنه سيغير تجربة إنستغرام إلى الأبد.

الفكرة هي أنه عندما يبحث مستخدم  إنستغرام عن مصطلحات معينة مثل "ماكياج" أو "أحذية" أو "دراجات" أو "لوحات مفاتيح" ، يمكن أن تعرض النتائج نفسها إعلانات سيتم تمييزها على أنها برعاية والتي ستظهر في المنتصف لنتائج البحث  ، بطريقة مشابهة لكيفية ظهور الإعلانات على  تويتر أو في بعض أقسام محرك بحث غوغل ، على سبيل المثال.

يؤكدون من  ميتا أن نيتهم ​​هي اختبار هذا النوع من الإعلانات بطريقة محدودة ، والتي سيتم تمديدها على مستوى العالم في الأشهر المقبلة إذا نجحت هذه الاختبارات التجريبية.

هناك خيار آخر سيظهر قريبًا وهو "إعلانات التذكير" ، والتي ستزود الشركات بطريقة مباشرة لإعلام مستخدميها وعشاقها بالأحداث أو عمليات الإطلاق.

ستظهر التذكيرات قبل الحدث بيوم واحد ، وقبله بـ15 دقيقة ، وأيضًا عند بدئه ، مع إشعار  إنستغرام على جهاز المستخدم يمكن رؤيته في شريط الإشعارات ، وكذلك على شاشة القفل.

يجب أن نتذكر أيضًا أن عائدات إعلانات  ميتل انخفضت لأول مرة في عام 2022 في تاريخ الشركة بالكامل ، لذلك ستحاول هذه الطرق الجديدة لتحقيق الدخل من شبكاتها الاجتماعية.

source http://www.igli5.com/2023/03/blog-post_168.html

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©