مساحة إعلانية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022

يتيح Twitter Blue for Business الآن للشركات التعرف على موظفيها


أطلق تويتر "Blue for Business" الأسبوع الماضي جنبًا إلى جنب مع إعادة إطلاق Twitter Blue. في ذلك الوقت، كانت الشبكة الاجتماعية قد خصصت علامة اختيار ذهبية للشركات.

مع Blue for Business، يوفر Twitter أيضًا شارة إضافية التي تساعد المؤسسات على تحديد العلامات التجارية والأشخاص المرتبطين بها.

قالت استير كروفورد، مديرة منتجات تويتر، إن منصة التواصل الاجتماعي تطلق برنامجًا تجريبيًا لـ Blue for Business مع شركات مختارة. وقال كروفورد إن الشركة تخطط لتوسيع هذا ليشمل المزيد من المنظمات العام المقبل.

سيحصل الأشخاص الذين لديهم Blue for Business أيضًا على شارة صغيرة بجوار الاسم المعروض لملفهم الشخصي، مما يثبت للآخرين أنهم يعملون مع المنظمة المذكورة. على سبيل المثال، يمكنك رؤية شارة Twitter مربعة بجوار اسم عرض كروفورد.


العلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية وغيرها لديها الآن صورة ملف تعريف مربعة ، بدلاً من الصورة المستديرة، مما يجعل تمييزًا آخر أكثر وضوحًا. لكن ليس من الواضح ما إذا كانت صورة الملف الشخصي المربعة جزءًا من حزمة Blue for Business.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©