تخطط Apple لعرض الإعلانات في علامة التبويب Today في App Store وعلى صفحات التطبيق الفردية، وفقًا لما ذكرته MacRumors و 9to5Mac و AppleInsider. سيتم توسيع موضعَي الإعلان الجديدين عند الإعلانات التي يمكنك رؤيتها بالفعل في علامة تبويب البحث في App Store وفي نتائج البحث.
ستظهر الإعلانات في علامة التبويب "اليوم" بتنسيق البطاقة الأكبر الذي يستخدمه المحتوى الآخر في علامة التبويب هذه، ولكنك سترى مربعًا صغيرًا أزرق اللون يحتوي على كلمة "إعلان" بداخله تحت اسم التطبيق. ستظهر الإعلانات في صفحات التطبيق الفردية تحت عنوان "قد يعجبك أيضًا" والذي يقترح التطبيقات ذات الصلة بالتطبيق الذي تبحث عنه. كما هو الحال في بحث App Store، سيتم تمييز الإعلانات على صفحات التطبيق باللون الأزرق لتمييزها عن التوصيات الأخرى. وفقًا لـ 9to5Mac، لن يتمكن مشترو الإعلانات من استهداف تطبيقات محددة لهذه الإعلانات ، لكن الإعلانات ستكون ذات صلة بالتطبيق الذي يتم عرضه تحته.
قالت Apple في بيان لـ MacRumors و 9to5Mac و AppleInsider : "توفر Apple Search Ads فرصًا للمطورين من جميع الأحجام لتنمية أعمالهم". "مثل عروضنا الإعلانية الأخرى، فإن مواضع الإعلانات الجديدة هذه مبنية على الأساس نفسه - فهي ستحتوي فقط على محتوى من صفحات منتجات App Store المعتمدة للتطبيقات، وستلتزم بنفس معايير الخصوصية الصارمة."
يشار الى أنه، بدأت Apple لأول مرة في عرض الإعلانات في نتائج بحث App Store في عام 2016 وبدأت في مطالبة المستخدمين بالإذن لتمكين الإعلانات المخصصة في سبتمبر . تشير المواقع الإعلانية الجديدة إلى أن شركة آبل تستكشف طرقًا جديدة لكسب المال من متجر التطبيقات وأن الإعلانات يمكن أن تصبح ركيزة أكثر أهمية للشركة مع استمرارها في تنمية أعمالها في مجال الخدمات . لسوء الحظ بالنسبة لنا ، على الرغم من ذلك ، فإن الإعلانات الجديدة تعني أننا سنضطر إلى التدقيق في المزيد من المربعات الزرقاء المزعجة.
ليست هناك تعليقات