مساحة إعلانية

الجمعة، 20 مايو 2022

تيك توك تعمل على دمج الألعاب مباشرة في تطبيقها


قال مصدر داخلي للشركة، إن TikTok على وشك اختبار دمج الألعاب مباشرة في تطبيقها. في البداية، سيتم حجز الوظيفة لجنوب شرق آسيا، ولكن يمكن توسيعها لتشمل بقية العالم بحلول نهاية العام. وبالتالي، تعتزم الشبكة الاجتماعية زيادة الوقت الذي تقضيه على نظامها الأساسي، وفي الواقع، زيادة عائدات الإعلانات.

في الآونة الأخيرة، أكدت Netflix تجربتها من خلال منصة Netflix Gaming الخاصة بها، بينما كان Facebook يقدم بالفعل ألعابًا لفترة طويلة، وظل بعضها محبوبًا على مر السنين. لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن تشرع TikTok بدورها في هذه المغامرة.

وهكذا، أفاد مصدر داخلي بأن الاختبارات قد بدأت بالفعل في فيتنام ، البلد الذي تنجح فيه الشبكة الاجتماعية للغاية. وهي أيضًا منطقة استراتيجية للشركة الصينية ، بالنظر إلى أن 70٪ من السكان تقل أعمارهم عن 35 عامًا وهم حريصون بشكل خاص على التكنولوجيا. إذا أثبتت الاختبارات نجاحها ، تخطط TikTok لتوسيع الميزة لتشمل دول جنوب شرق آسيا الأخرى.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©