مساحة إعلانية

الاثنين، 25 مايو 2020

شياومي ستتوقف عن كونها شياومي التي نعرفها وترغب في دخول سوق الهواتف المحمولة فائقة الجودة

  لقد انغمست  شياومي لفترة طويلة في عملية تغييرات في كتالوجها في السنوات الأخيرة ، مثل استقلالية Redmi ، التي كانت جزءًا من الأسس التي أوصلتنا إلى الوضع الحالي. وكل هذا لأن  شياومي تريد الابتعاد عن الاسم الذي تم بناؤه ، والتوقف عن كونها علامة تجارية مرتبطة بـ "رخيصة" ، لتواصل الارتباط بـ "premium".
قبل بضع سنوات ، إذا نظرت إلى كتالوج Xiaomi ، دون وجود علامات تجارية فرعية بينهما ، يمكنك العثور على  هواتف من جميع أنواع النطاقات ، ولكن مع حد معين للسعر الذي وكان أحد العوامل التي جعلتنا نرى الشركة بشكل مختلف في ذلك الوقت.
ومع ذلك ، يبدو الآن أن  شياومي تريد التوقف عن كونها Xiaomi التي نعرفها ، لتصبح شركة مرتبطة بالسوق المتميز ، مثل  آبل   على سبيل المثال ، وإذا فكرت في ذلك ، فإن ارتفاع الأسعار والتحسينات في  هواتف الشركة  يعطيك فكرة عن ذلك .
 خير مثال على ذلك نجد ،   Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi Note 10 وهما هواتف الشركة التي بدأت هذه التغييرات ، بأسعار أعلى من الأجيال السابقة ، ولكن أيضًا بقيمة مضافة أكثر من تلك التي تقدمها  الهواتف  التي سبقتها ،  لكن هذا لا يعني أن  شياومي سوف تتخلى عن الهواتف المحمولة الجيدة والجميلة والرخيصة.
وهنا يأتي دور استقلال Redmi و Poco. و هما الشركتين المستقلتين إلى حد ما. ولكن يمكن شراء جميع المنتجات المعروضة للبيع من قبل هذه العلامات التجارية على موقع شياومي .

كل هذا يبين نقطة تحول في استراتيجية الشركة ، التي ربما لم تعد ترغب في بيع الكثير وكسب القليل. وأعتقد أننا سنرى المزيد من التغييرات في هذا الصدد في الأشهر المقبلة.
ومن المحتمل جدًا أنه في غضون بضع سنوات ، عندما نفكر في  شياومي ، لن نفكر في هاتف محمول فخم بقيمة 500 يورو ، ولكن هاتف محمول ممتاز بقيمة 900 أو 1000 يورو  .


source http://www.igli5.com/2020/05/blog-post_515.html

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ Th3EastNews 2015 ©