خدمة منصة بياناتي الخدمة المدنية الرقمية، لتصحيح أو تعديل أو تحديث البيانات الوظيفية للموظفين المدنين، وفق الألية التي نوهت عنها وزارة الخدمة المدنية من خلال تعريف طبيعة عمل خدمة بياناتي الوظيفية، لتنضم إلى الخدمات الإلكترونية للوزارة والتي منها منصة التوظيف الإلكتروني جدارة، وخدمات ساعد الإلكترونية غيرها من الخدمات، وسنوضح كيفية التسجيل في بياناتي كي يتمكن الموظف من الإطلاع على بياناته بقاعدة البيانات المركزية، والتواصل مع الجهات المعنية للتحديث على تلك البيانات بكل سهولة ويسر.
وزارة الخدمة المدنية قدمت خدمات منصة بياناتي الوظيفية لجميع الموظفين المدنيين من يخضعون لنظام الوزارة وضوابطه، وبعد انتهاء عملية التسجيل في الخدمة سيتمكن الموظف من متابعة أو طلب تحديث البيانات الوظيفية عبر حزمة الخدمات الرقمية المقدمة إلى الموظف، ومنها المعاملات الإدارية، وطباعة بيان الخدمة، والسجل الوظيفي التاريخي ومتابعة كل الطلبات المقدمة لأصحاب الصلاحية وغيرها.
خدمة منصة بياناتي الخدمة المدنية
استعرضت الحسابات الرسمية للخدمة المدنية، بعض التفاصيل حول خدمة بياناتي الخدمة المدنية الرقمية، وما توفره المنصة للموظف من قدرة على تحديث أو تصحيح البيانات واستعراضها، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 بحيث يتم تقديم الخدمات بشكل إلكتروني يسهل على المواطنين إنهاء تلك التعلمات ، وسنرفق لكم بعض من تلك التوضيحات وخاصةً ما صدر عن الموقع الرسمي للوزارة.
خطوات التسجيل في بياناتي
الصورة المرفقة توضح الخطوات الصحيحة التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية كي يستطيع الموظف الدخول إلى رابط بياناتي الخدمة المدنية برقم الهوية الوطنية.
رابط خدمة بياتي الوظيفية
الدخول إلى رابط موقع خدمة بياناتي من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية على الرابط المبين أدناة.
الدخول من خلال النفاذ الوطني يتم عبر بيانات حساب أبشر وزارة الداخلية لحساب المستفيد وفق توضيحات موقع بياناتي الوظيفية.
ليست هناك تعليقات