عندما أعلنت الشركة المعروفة سابقًا باسم Facebook عن خطتها لتغيير علامتها التجارية في أكتوبر الماضي، أعلنت أيضًا عن مؤشر أسهم جديد. في ذلك الوقت، قال التنفيذيون إنه بعد عشر سنوات من العمل في FB، ستنتقل قائمة NASDAQ إلى MVRS من أجل metaverse. ومع ذلك، بعد أن قام صندوق الاستثمار المدرج تحت META بإخلاء الرمز في يناير، أكدت Meta Platforms بسرعة أنها ستستخدم META بدلاً من ذلك، بينما أعلنت في نفس الوقت عن أول انخفاض في المستخدمين النشطين يوميًا على الإطلاق . وقد قدمت الآن أوراقًا تفيد بأن التحول سيصبح رسميًا قبل افتتاح السوق في 9 يونيو.
إن تطوير المحتوى لمعدات الواقع الافتراضي والمُعزَّز والواقع الافتراضي التي ستتيح للناس تجربته يكلف الشركة مليارات الدولارات في الوقت الحالي ، مع استمرار المكاسب المحتملة لسنوات في المستقبل. ولكن كما جاء في التذييل الجديد لبيانات الشركة ، "الآن ، تتخطى Meta الشاشات ثنائية الأبعاد نحو تجارب غامرة مثل الواقع المعزز والافتراضي للمساعدة في بناء التطور التالي في التكنولوجيا الاجتماعية." قد لا يضر عنصر العلامة التجارية الآخر لقيادة ذلك المنزل، على الأقل في حين أن سماعات الرأس من الجيل التالي لا تصنع سوى النقش في لقطات توضيحية غير واضحة .
ليست هناك تعليقات