منذ أربع سنوات تقريبا، قدمت شركة إنستغرام تطبيقها المستقل IGTV للفيديو العمودي ، حيث قامت بالترويج لـ IGTV بقوة على تطبيقها الرئيسي مع معاينات ومطالبات المستخدم، ولكن، يبدو أن هذه الفكرة لم تلقى الرواج الذي كانت إنستغرام تتمناه بين المستخدمين.
وما يؤكد ذلك، أنه وبحلول عام 2020 ، اعترفت منصة إنستغرام بأن تطبيق IGTV لم تحصل على الكثير من الجاذبية. حاولت الشركة مرة أخرى في العام التالي من خلال تغيير علامتها التجارية Instagram TV. لم ينجح ذلك أيضًا ، وأعلن إنستغرام هذا الأسبوع أنه لن يستمر في دعم التطبيق.
وبحسب وسائل الإعلام تعتزم إنستغرام تبسيط إنشاء الفيديو واكتشافه من خلال وضع كل شيء في مكان واحد: التطبيق الرئيسي الذي نعرفه جميعًا. وسيتمكن المستخدمون من مشاهدة مقاطع الفيديو بملء الشاشة ، وتعمل الشركة على طرق جديدة لمشاركة مقاطع الفيديو والمنشورات المنتظمة على خدمة Reels.
وتشير المصادر إلى أن الخطوة الجديدة من إنستغرام تأتي كذلك لتركيز إنستغرام على المنافسة الحقيقة مع منصة TikTok.
ليست هناك تعليقات