قالت يوتيوب إن المزيد من الأشخاص يختارون تجربة منصتها على الشاشة الكبيرة مع الأصدقاء والعائلة. بحيث وصلت المنصة إلى أكثر من 135 مليون شخص على أجهزة التلفزيون المتصلة في الولايات المتحدة في ديسمبر2021 ويحتل موقع يوتيوب موقع الصدارة في تحول المستهلكين إلى مشاهدي CTV كأفضل منصة دفق مدعومة بالإعلانات مع المحتوى الذي يستمتع به الأشخاص والمبدعون يحبون.
ومن أجل ذلك قالت يوتيوب أنها ستمكن المشاهدين الأمريكيين في مرحلة أولى ولأول مرة من مشاهدة مواسم كاملة من البرامج التلفزيونية على يوتيوب مجانًا مع الإعلانات. يمكنك الآن بث ما يقرب من 4000 حلقة من برامجك التلفزيونية المفضلة ، بما في ذلك Hell’s Kitchen و Andromeda و Heartland والمزيد.
كما يحتوي يوتيوب أيضًا على أكثر من 1500 فيلم من Disney Media & Entertainment Distribution و Warner Bros. و Paramount Pictures و Lionsgate و FilmRise والمزيد. تتضمن العناوين الجديدة في شهر مارس Gone in Sixty Seconds و Runaway Bride و Legally Blonde ، وهي متاحة الآن للبث مجانًا مع الإعلانات.
وتضيف يوتيوب أنه لتعزيز تجربة المشاهدة ، نكشف عن التنقل المبسط الجديد تمامًا وفن البانر الغامر. ستساعدك المرئيات الغنية والقوائم الجديدة في العثور بسهولة أكبر على برامجك التلفزيونية المفضلة من الأريكة المريحة ، سواء اخترت الاستئجار أو الشراء أو المشاهدة مجانًا مع الإعلانات. العديد من هذه العناوين متاحة الآن أيضًا بدقة 1080 بكسل مع صوت محيطي 5.1 على الأجهزة المدعومة.
ويتمنى الكثير من المستخدمين عبر العالم أن يتم توسيع هذه التجربة لتضم باقي الدول في أقرب وقت.
ليست هناك تعليقات