قدم فريق تيك توك طريقة جديدة لكسب المال على المنصة. خيار جديد مفتوح للمبدعين المهتمين بجني الأموال من خلال العلامات التجارية التي تراهن على تيك توك.
ومع ذلك ، فإن الديناميكيات تختلف عما نعرفه. يقترح تيك توك على المبدعين الانضمام إلى تحديات مختلفة لإنشاء محتوى للعلامات التجارية. نقول لك التفاصيل.
لطالما كانت تيك توك أداة فعالة للمبدعين للتواصل مع العلامات التجارية وبناء علاقات تجارية. تريد تيك توك البناء على هذا الأساس بمبادرة جديدة داخل المنصة تسمى : TikTok Creative Challenge.TikTok Creative Challenge هي ميزة جديدة داخل التطبيق تتيح للمبدعين إرسال إعلانات فيديو لتحديات العلامة التجارية وتلقي مكافآت بناءً على أداء الفيديو.
نعم ، سيكون لدى تيك توك قائمة من التحديات ، وسيتمكن المبدعون المهتمون من التسجيل للمشاركة وكسب المال. يتبع ديناميكيًا مشابهًا لما نجده في بعض بوابات الصور المخزنة ، والتي تقترح تحديات مختلفة خلال الشهر. كل واحد مع وصفه ومتطلباته ومكافآته.
في هذه الحالة ، سيحتاج منشئو المحتوى إلى إرسال إعلان فيديو. بالطبع ، كلما كان المحتوى أكثر إبداعًا وجودة ، زادت إمكانية كسب المال من خلال هذه المبادرة.
- كيفية المشاركة في تحديات تيك توك لكسب المال مع العلامات التجارية :
أحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن إرسال الفيديو هو مجرد بداية للعملية. الخطوة التالية هي الموافقة عليه ، ومن هناك يمكن تتبع أداء المحتوى.
ببساطة ، كلما زاد مدى الوصول والتفاعل الذي يولده الفيديو ، زاد الربح الذي سيحققه منشئ المحتوى ، على الرغم من أنه سيعتمد على عوامل مختلفة. لا تضمن المشاركة في التحدي أنك ستتمكن من ربح المال.
من ناحية أخرى ، إذا لم تتم الموافقة على الفيديو المقدم ، سيُطلب من المنشئ إجراء مراجعة. يمكن للمبدع قبول هذا القرار أو استئنافه. وهناك نقطة أخيرة يجب مراعاتها وهي أن مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بموجب هذه الطريقة ، والتي تمت الموافقة عليها ، لن تظهر في ملف تعريف المنشئ ، ولكن ستتم مشاركتها في قسم "من أجلك" كإعلان.
في الوقت الحالي ، يتم اختبار "TikTok Creative Challenge" ، وهو متاح فقط للمستخدمين الذين لديهم حساب في الولايات المتحدة ، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، ولديهم ما لا يقل عن 50000 مشترك.
source http://www.igli5.com/2023/06/blog-post_462.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق