الأربعاء، 26 أكتوبر 2022

الآن حتى و إن أخدت وتركت هاتفك لإصلاحه ... فلن يتمكن تقني الإصلاح من الوصول إلى كل ما هو مخزن في هاتفك سامسونغ

 بدأت شركة سامسونغ بالفعل في طرح ميزة "وضع الصيانة" عالميًا. وظيفة تعد بحماية البيانات والمحتوى الموجود على الجهاز عندما يتعين عليك منحه لأشخاص آخرينقبل بضعة أشهر ، أخبرناك أن سامسونغ كانت تطلق وظيفة لـ Galaxy S21 في كوريا ، والتي تتيح لنا حماية بيانات الهاتف المحمول عندما يتعين علينا إلى أخد هاتفنا إلى تقني الإصلاح.

وظيفة سيتم تنفيذها الآن في جميع أنحاء العالم كجزء من ميزات OneUI 5. تسمى هذه الميزة "وضع الصيانة" وهي تقترح ديناميكية بسيطة لتسليم هاتفنا المحمول إلى الفني دون القلق بشأن بياناتنا:

"يعد وضع الصيانة طريقة لإنشاء حساب مستخدم منفصل عندما تقوم بتسليم جهازك للإصلاح حتى يتمكنوا من تشغيل الوظائف الرئيسية دون التمكن من الوصول إلى معلوماتك الخاصة."

بمعنى آخر ، سيكون لدينا حساب مخصص فقط حتى يتمكن الفني من الوصول إلى وظائف الهاتف المحمول ، أو تنزيل التطبيقات إذا احتاج إلى إجراء الاختبارات ، والتي ستعمل بشكل مستقل عن حسابنا الرئيسي.

لذلك سيتم إخفاء جميع البيانات والمحتويات التي قمنا بتخزينها على الهاتف المحمول عن الفني . بمجرد انتهاء الخدمة الفنية من الإصلاح ، يمكنك الخروج من "وضع الصيانة".

بمجرد تنفيذ هذا الإجراء ، سيتم حذف جميع التطبيقات أو البيانات التي تم تنزيلها عند الإصلاح والتي تم حفظها أثناء تنشيط هذه الوظيفة  تلقائيًا من الجهاز. وبالطبع سيتمكن المستخدم من استخدام الموبايل بشكل عادي.

 لتفعيل هذه الميزة ، نحتاج فقط إلى الانتقال إلى الإعدادات >> صيانة الجهاز >> وضع الصيانة. ديناميكية ستعمل ، طالما أن الجهاز في ظروف تضمن التشغيل.

يذكر فريق سامسونغ أن هذه الميزة يتم طرحها بالفعل في Galaxy S22 و S22 Plus و S22 Ultra ، لكنهم يخططون لإحضارها إلى هواتف غالاكسي الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد 13 مع OneUI 5 في المستقبل. سيتم نشرها في الفترة المتبقية من عام 2022 وأثناء عام 2023.



source http://www.igli5.com/2022/10/blog-post_665.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق