لقد علمنا بالفعل أن ByteDance ، الشركة الأم لـتيك توك ، أرادت التوسع على الإنترنت من خلال خدمة بث صوتي جديدة تسمى TikTok Music للتنافس ضد سبوتيفاي و Deezer وغيرها من منصات البث الحالية.
بهذا المعنى ، تم اليوم الإعلان عن إطلاق TikTok Music ، والذي سيصل مبدئيًا إلى أراضي البرازيل وإندونيسيا ، على الرغم من أنه في المقابل ، سيتم إغلاق منصة الإرسال الحالية الأخرى ، المسماة Resso ، والتي تشير إلى الخامس من سبتمبر هو اليوم الذي تغلق فيه هذه الخدمة أبوابها.على أي حال ، ستكون TikTok Music خدمة مدفوعة ، على الرغم من أنها ستقدم شهرًا تجريبيًا مجانيًا ، والتي ستتم مزامنتها مع حساب تيك توك نفسه.
بالإضافة إلى اكتشاف وتنزيل المقطوعات الموسيقية ، للاستماع إليها حتى بدون اتصال بالإنترنت ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من تحديد الأغاني ، كما هو الحال في Shazam ، والوصول إلى الإصدارات الكاملة من المقطوعات الموسيقية التي تم سماعها في مقاطع فيديو تيك توك ، وحتى استيراد قوائم التشغيل التي لديهم بالفعل على منصات أخرى.
لن يكون هناك نقص في الوظائف الاجتماعية أيضًا ، مما يتيح لك إنشاء قوائم تعاونية مع الأصدقاء وإبداء التعليقات والتواصل مع مستخدمين آخرين لديهم اهتمامات موسيقية مماثلة. ومن المقرر أن تركز TikTok Music على الموضوعات الموسيقية ، والتي تم العمل عليها في الأشهر الأخيرة للحصول على تراخيص من شركات التسجيلات الرئيسية.
ما لن يجده المستخدمون هو المحتوى المتعلق بالبودكاست والبث الإذاعي ، على الرغم من أن الأبواب ليست مغلقة ، لأن تطبيق العلامات التجارية الذي تم تقديمه العام الماضي يشير إلى إمكانية ذلك.
فيما يتعلق بالأسعار ، سيكون سعر الاشتراك 3.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا في البرازيل و 3.25 دولارًا أمريكيًا لمستخدمي iOS في إندونيسيا .
بمرور الوقت ،ستصل الخدمة إلى باقي الدول ، و سنرى ما إذا كانت الخدمة الجديدة ترقى إلى مستوى توقعات المستخدمين وما إذا كانت على المدى الطويل قد تحولت إلى منافسة كبيرة لخدمات البث الموجودة بالفعل أم لا.
source http://www.igli5.com/2023/07/tiktok-music.html
ليست هناك تعليقات