قام Elon Musk بالتغريد مرة أخرى مشيرًا إلى أحد الأخبار القادمة التي يمكن أن نراها على Twitter. هذه المرة لا يتعلق الأمر بميزة تعمل على تحسين تجربة المستخدم ، بل تتعلق بموضوع يهتم به المبدعون.
يَعِدُ بالدخل للمبدعين الذين يراهنون على المنصة ، ولكن ليس كل منهم مدرج في هذه القائمة. نخبرك ما هي استراتيجية Twitter الجديدة هذه.أكد ماسك أن تويتر سيبدأ في مشاركة عائدات الإعلانات مع المبدعين. أي الدخل من الإعلانات التي تظهر في سلاسل تغريداتك. ومع ذلك ، فإن هذا الاقتراح لا يشمل جميع مستخدمي المنصة ، كما يذكر في تغريدته :
"بدءًا من اليوم ، سيشارك Twitter عائدات الإعلانات مع منشئي الإعلانات التي تظهر في سلاسل ردودهم. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون الحساب مشتركًا معتمدًا في Twitter Blue."
هذا صحيح ، لن يتمكن من الاستفادة من حصة أرباح الإعلانات هذه إلا منشئو المحتوى الذين لديهم اشتراك في Twitter Blue. دعنا نتذكر أن Twitter قد منح منشئي المحتوى بعض الخيارات لكسب المال ، مثل Ticketed Spaces أو Super Follows.ومع ذلك ، تستند هذه الإدخالات إلى تفاعل المبدعين مع جمهورهم. أي المدفوعات المباشرة بفضل دعم متابعيهم لهم . مع عرض عائدات الإعلانات الجديد هذا ، فإن إستراتيجية Twitter مختلفة تمامًا. سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان لدى Twitter حاليًا القدرة على تنفيذ هذا النظام ، مع مراعاة السياق الذي تعاني منه المنصة.
في هذا الوقت ، لم يقدم Musk مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع ، على سبيل المثال ، النسبة المئوية التي سيكسبها منشئو المحتوى ، وكيف سيتم الدفع لهم أو عدد مرات الظهور التي يجب أن يحصل عليها الإعلان لتوليد الدخل. لذلك سيتعين علينا الانتظار لرؤية هذا النظام الجديد لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى قيد التشغيل.
source http://www.igli5.com/2023/02/blog-post_69.html
ليست هناك تعليقات