على الرغم من أن الوصول الهائل في نهاية المطاف للسيارات الكهربائية في المدن يستجيب لتوقعات مستقبلية ، فإن تكييف المساحات الحضرية مع هذا السيناريو هو موضوع الاهتمام الحالي.
في ولاية إنديانا بالولايات المتحدة ، تم تقديم مبادرة لإضافة بنية تحتية للشحن اللاسلكي إلى طرقها.انضم قسم النقل في إنديانا وجامعة بوردو ، وهي جامعة في نفس الولاية ، من خلال جهد مشترك إلى مبادرة ASPIRE ، وهي اختصار لتعزيز الاستدامة من خلال البنية التحتية للطاقة لكهرباء الطرق.
بتمويل من القطاعين العام والخاص ، بدأ تنفيذ هذا المشروع مع شركة Magment الألمانية ، مبتكعري تقنية magment (نفس الاسم ، ولكن بحرف m صغير) ، والتي تتكون من الخرسانة الممغنطة مع جزيئات الفريت المعاد تدويرها ، وهي إحدى الهياكل البلورية من الحديد. مع الاختبارات الأولى ، سيتم التحقق مما إذا كان منتج Magment قادرًا على شحن السيارات الكهربائية بأكثر من 200 كيلووات.
وفقًا لـ Magment ، يتمتع منتجها بكفاءة نقل لاسلكي تصل إلى 95 ٪ ، ويسمح بالشحن الشامل ، ولديه نظام حماية من التخريب ، ويتكيف مع الظروف المناخية المختلفة ولا يتجاوز تنفيذه التكاليف القياسية المرتبطة ببناء الطرق.
في أكثر مراحلها التجريبية ، سيقوم فريق البحث وراء هذا المشروع بإجراء الاختبارات والتحليلات والتحسينات في المختبر. من المتوقع أن تبدأ هذه الاختبارات قبل نهاية الربع الحالي.
بعد ذلك ، إذا نجحت الاختبارات الأولى ، ستقوم وزارة النقل في إنديانا ببناء ربع ميل من هذه التقنية ، في منطقة غير معلنة للاختبار الفعلي. بعد تقييمه و إذا نجحت الاختبارات ، سيتم بناء قسم آخر على طريق عام.
source http://www.igli5.com/2021/07/blog-post_653.html
ليست هناك تعليقات